تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب snapchat gold تنزيل سناب الذهبي

11.8.2.32
روابط التحميل
15

كيفية تثبيت تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب snapchat gold تنزيل سناب الذهبي APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب snapchat gold تنزيل سناب الذهبي الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

محدث
لكي ترجع
4.8/5 الأصوات: 2,464
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب SnapChat Plus Gold تنزيل سناب بلس للاندرويد والايفون 2023 تحميل برنامج سناب شات مجانا Snapchat يأتي Snapchat ++ Apk 2023 مع حزمة من العديد من الميزات الرائعة التي لن تحصل عليها في أي تطبيق آخر. بعض هذه الميزات الرائعة موضحة أدناه.

تستطيع الان ان تشارك كل اللحظات بالصورمع برنامج التواصل الاجتماعى سناب شات . SnapChat Plus Gold مجانا برابط مباشر البرنامج شبيه ببرنامج انستجرام البرنامج يتيح لك التواصل مع اصدقائك عن طريق الصور حمله الان مجانا

يمكنك تحميل سناب شات بلس للاندرويد و للايفون

ميزات Snapchat gold سناب شات الذهبي

  • يأتي مع الكثير من المرشحات لاستخدامها وجعل صورتك مذهلة
  • تكوين صداقات من دول مختلفة
  • أيضا ، الدردشة مع الأصدقاء
  • أنشئ مقاطع فيديو صغيرة وشاركها مع أصدقائك
  • شاهد أحدث قصص أصدقائك على Snapchat
  • إذا كنت ترغب في تنزيل عوامل تصفية جديدة ، فيمكنك التنزيل مباشرة من Snapchat gold

تحميل سناب شات بلس الذهبي ابو عرب Snapchat gold هو تطبيق يتيح لك إمكانية البقاء على اتصال مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد !

طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا : تأخذ صورة ، تضيف نصاً إذا كنت ترغب، تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى صديق معين.

من أجل جعل العملية آمنة، على المتلقين تنزيل التطبيق على أجهزتهم. إذا أخدوا صورة وأرسلوها لك فستصلك رسالة بأن شخصا ما يريد مشاركة صورة. كل هذا لتنظيم لمن ترسل، وممن تستقبل الرسائل.

كما ستكتشف قريبا،هدف Snapchat gold هو أن ترسل الصور إلى أشخاص محددة من طرفك. لماذا؟ لأن الشخص الذي يحصل على الرسالة سيشاهدها لفترة قصيرة من الوقت ولن يبقى لها أثر بعد بضع ثوان وإذا قام المتلقون بتسجيل الصورة فالتطبيق سيطلعك بذلك.

تحميل سناب شات Snapchat تطبيق مفيد للبقاء على اتصال مع أصدقائك بسرعة و ببساطة و بصريا.

المزيد حول تحميل سناب الذهبي Snapchat gold

سناب شات الذهبي هي طريقة سريعة لإرسال الصور ، بالإضافة إلى الدردشة المرئية أثناء التنقل. تعني ميزة التدمير الذاتي للصور والفيديو أنه لا يمكن لأصدقائك إعادة مشاركة الصور التي تشاركها عبر Snapchat. استمتع بمحادثة الهاتف المحمول السريعة والممتعة

التقط صورة أو مقطع فيديو ، وأضف تعليقًا ، وأرسله إلى صديق. سوف يشاهدونه ويضحكون ثم يختفي الـ Snap من الشاشة. يمكنك أيضًا إضافة Snap إلى قصتك مثل Instagram بنقرة واحدة لمشاركة يومك مع جميع أصدقائك. تكون الحياة أكثر متعة عندما تعيشها.

تسجيل الدخول والتقاط أول Snap خاص بك

بعد تنزيل Snapchat وتثبيته ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب بعنوان بريد إلكتروني صالح للبدء. لا توجد خيارات تسجيل الدخول إلى Facebook أو Google. لمشاركة العناصر ، ليس عليك بالضرورة “صداقة” أصدقائك داخل تطبيق Snapchat. في الواقع ، يمكنك إرسال “snap” إلى أي شخص ، سواء كان شخصًا تعرفه أو شخصًا غريبًا عثرت عليه من خلال أداة بحث تحميل سناب شات 2021. ومع ذلك ، يقوم العديد من المستخدمين بضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بهم لتلقي اللقطات من الأصدقاء فقط ، لذلك هناك احتمال ألا يتلقى الغرباء اللقطات الخاصة بك.

التنقل سناب شات بلس ذهبي Snapchat gold

بمجرد فتح التطبيق ، سيتم فتحه على شاشة الكاميرا ، حيث يمكنك التقاط صورة أو تسجيل فيديو إما من الكاميرا الرئيسية أو الأمامية. في الجزء السفلي من تلك الشاشة ، هناك رمزان ، مربع بسيط ، وعلامة تبويب الأصدقاء.

انقر فوق المربع لرؤية موجز النشاط مع قائمة جهات الاتصال التي قمت بإرسال لقطات إليها ، أو التي تلقيت لقطة منها. في الإصدار الأقدم من التطبيق ، يمكنك الرد بسهولة على لقطة شخص ما عن طريق النقر المزدوج على اسمه. الآن ، عليك النقر على اسمهم ، وفي نفس الوقت ، اسحب لليسار. يؤدي ذلك إلى فتح صفحة أخرى تحتوي على جميع الأنشطة الحديثة بينك وبين هذا الشخص فقط. باعتباري شخصًا استخدم التطبيق لفترة ، فقد وجدت هذا التصميم الجديد محبطًا في البداية ، وظل كذلك حتى بعد استخدامه لبضعة أسابيع.

في صفحة النشاط هذه حيث يمكنك استخدام الدردشة النصية من أحدث ميزات سناب شات. يمكنك الآن إرسال رسالة نصية فورية إلى أصدقائك على سناب شات، وعلى الرغم من أنهم لا يختفون على الفور بعد أن يقرأها صديقك. إنها تختفي بمجرد مغادرة المحادثة أو إغلاق التطبيق. في الاختبار الذي أجريته ، يمكن أن تكون المحادثات محيرة. إذا غادرت التطبيق ، فستختفي رسائل صديقك من صفحة النشاط هذه.

يمكنك دائمًا الاستمتاع بهذا التطبيق جنبًا إلى جنب مع عوامل التصفية الخاصة به والتي ستضيف المرح إلى أنشطة التقاط الصور وصنع الفيديو. ولكن مع ذلك ، سوف تحتاج إلى التثبيت والمراجعة بنفسك.

الخلاصة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سناب الذهبي Snapchat ، فيمكنك زيارة مساعدة Snapchat لمزيد من المعلومات. قم بتنزيل APK وافتحه باستخدام مدير الملفات المفضل لديك وقم بتثبيته من خلال النقر على اسم الملف. بعض التطبيقات مثل Snapchat هي Facebook و Facebook Lite و Instagram.التصنيف: اجتماعي نظام التشغيل: Android مجاني