تحميل تطبيق تسجيل الشاشة موبيزين Mobizen Screen Recorder للاندرويد

3.8.1.7
روابط التحميل
15

كيفية تثبيت تحميل تطبيق تسجيل الشاشة موبيزين Mobizen Screen Recorder للاندرويد APK؟

1. اضغط على ملف APK تحميل تطبيق تسجيل الشاشة موبيزين Mobizen Screen Recorder للاندرويد الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 5
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق تسجيل الشاشة موبيزين Mobizen Screen Recorder النسخة للاندرويد

في الماضي ، قد يكون التسجيل الفعال لما يحدث على شاشة هاتفك المحمول أمرًا صعبًا للغاية ، حيث سيتعين عليك بطريقة ما إعداد الكاميرات لالتقاط ما يحدث على الشاشة بشكل كامل. هذا أمر مزعج للغاية حيث سيكون هناك دائمًا كاميرا أمام وجهك أثناء استخدام الهاتف. ناهيك عن أن الجودة المسجلة لا يمكن أن تكون بنفس جودة ما تم عرضه.

ولكن الآن ، مع إصدار تطبيقات مسجل الشاشة سهلة الاستخدام ومفيدة ، يمكنك أن تجد نفسك مستمتعًا بتجارب تسجيل الشاشة الفعالة وقتما تشاء. ما عليك سوى تحديد وظائف وميزات معينة قبل محاولة تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك مع القليل من المشاكل.

ومن بين أفضل مسجلات الشاشة المتوفرة حاليًا في المتجر ، يمكنك دائمًا العثور على تطبيق مثل موبيزين Mobizen Screen Recorder في المقدمة ، وذلك بفضل ميزاته الشيقة والمفيدة. والأهم من ذلك ، مع التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بميزات التحرير البديهية داخل التطبيق ، مما يجعله ملائمًا للغاية لتسجيل الشاشة أو التقاط اللقطات ، حيث ستتمكن من إجراء تعديلاتك على الفور.

اكتشف المزيد حول تطبيق الجوال الرائع من MOBIZEN من خلال مراجعاتنا.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مسجل شاشة مفيد لالتقاط طريقة لعب معينة بشكل فعال أو أي شيء يتم عرضه على أجهزتك المحمولة ، سيوفر لك Mobizen Screen Recorder جميع الميزات البديهية والمثيرة للاهتمام التي يمكنك الاستفادة منها سجل شاشتك بسهولة ويسر.

وفي الوقت نفسه ، لالتقاط لقطات معينة ، يمكنك أيضًا التقاط تطبيق المسجل المدمج في Mobizen Screen Recorder لتسجيل مقاطعك. لا تتردد في التقاط مقاطع فيديو رائعة وتسجيلها تمامًا مثل المحترفين باستخدام تطبيق موبيزين Mobizen Screen Recorder. استمتع باستكشاف الميزات الاحترافية في التطبيق وأنت تقوم بإعداد سجلاتك المثالية.

أخيرًا وليس آخرًا بالتأكيد ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن بسهولة تعديل السيناريو المسجل أو مقاطع الفيديو الملتقطة باستخدام المحرر المدمج من Mobizen Screen Recorder. لا تتردد في إجراء تخصيصات معينة لمقاطع الفيديو باستخدام العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام مع المحرر. وقم بتصدير النتائج التي تم تعديلها بسرعة وقتما تشاء.

المتطلبات
لبدء الاستفادة من الميزات المتاحة في التطبيق ، لا يُطلب من مستخدمي Android سوى تجهيز أجهزة Android الخاصة بهم. وإذا كنت ترغب في التقاط لقطات باستخدام الجهاز ، فمن المقترح أيضًا أن تستخدم هاتفًا متطورًا مزود بإعدادات كاميرا مناسبة.

أيضًا ، لضمان تجارب سلسة ومرضية مع التطبيق ، يوصى مستخدمو Android باستخدام التطبيق على الهواتف المناسبة المزودة بأجهزة قادرة. سيسمح هذا للتطبيق بالعمل بسلاسة عند تسجيل السيناريو الخاص بك ، وكذلك عند إجراء تعديلات معينة وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

وخلافًا لمعظم تطبيقات تسجيل الشاشة الأخرى لأجهزة Android ، والتي تتطلب غالبًا أذونات الجذر ، يمكنك البدء في استخدام Mobizen Screen Recorder على أي من أجهزتك ، فلا حاجة إلى الجذر.

ميزات رائعة
إليك جميع الميزات الرائعة التي يجب أن تجربها :

ضوابط بديهية وفعالة مع رموز عائمة للوصول السريع
فور الخفافيش ، يمكن لمستخدمي Android أن يجدوا أنفسهم يستمتعون بالتجارب البديهية التي يمكن الوصول إليها داخل التطبيق مع خيارات التحكم المتاحة في Mobizen Screen Recorder. لا تتردد في التنقل بين الخيارات المتاحة وإجراء تغييرات على الإعدادات داخل التطبيق وقتما تشاء.

والأهم من ذلك ، مع Mobizen Screen Recorder ، يمكن لمستخدمي Android الاستفادة من الرموز العائمة البديهية ، والتي ستتيح لك بدء التسجيل أو إيقافه بسهولة أو التقاط صورة أو تخصيص تجاربك داخل التطبيق كلما دعت الحاجة.

مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة Full HD
أيضًا ، للسماح بأفضل التجارب المرئية مع السيناريو المسجل أو مقاطع الفيديو الملتقطة ، يوفر Mobizen Screen Recorder أيضًا خيار تسجيل الشاشة النظيف ، والذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بصور واضحة وحادة مع أعلى جودة ممكنة للفيديو. لا تتردد في الاستمتاع بسجلاتك السلسة مع مقاطع فيديو 60 إطارًا في الثانية ، ومرئيات حادة بجودة فيديو 12.0 ميجابكسل ، ودقة مذهلة تبلغ 1080 بكسل أو أكثر. وكل ما يتطلبه الأمر هو التقاط التطبيق الرائع لـ Mobizen Screen Recorder.

استفد من Facecam لالتقاط ردود أفعالك
بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك الآن الاستمتاع أثناء تسجيل السيناريو ، باستخدام Facecam المتاحة على أجهزة Android. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط ردود أفعالهم عند ممارسة الألعاب أو التفاعل مع التطبيقات أو مجرد استكشاف سيناريو معين على أجهزتك المحمولة. يتيح ذلك تجربة تسجيل شاشة أكثر جاذبية في Mobizen Screen Recorder ، ويجعل مقاطع الفيديو المسجلة أكثر إثارة للاهتمام ، حيث يمكن للمشاهدين الآن رؤية وجهك وردود أفعاله المرحة.

تمتع بخيار تخزين مريح مع الذاكرة الخارجية
بالطبع ، مع أجهزة الاندرويد Android الخاصة بك ، لا داعي للقلق بشأن نفاد خيارات تخزين البيانات الخاصة بك. نظرًا لأنه يمكنك الاستمتاع بميزة تخزين الفيديو المريحة باستخدام بطاقة SD الخاصة بك. لا تتردد في التقاط أي لقطات تحبها وعمل جميع أنواع التسجيلات المختلفة باستخدام السيناريو الخاص بك. لن تجد مساحة التخزين على أجهزتك التي تعمل بنظام Android على وشك النفاد.

ميزات تحرير فيديو بسيطة وبديهية
وبعد كل متعة التسجيل ، يمكنك البدء في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة داخل Mobizen Screen Recorder ، بفضل تطبيق المحرر المدمج فيه. هنا ، يمكنك إجراء تغييرات كاملة على ما يحدث داخل مقاطع الفيديو باستخدام أدوات تعديل بسيطة ومريحة في التطبيق. لا تتردد في قص صورك وقصها وإضافتها وقتما تشاء. استمتع أيضًا بتخصيص التجارب المرئية بالعديد من التأثيرات والتعديلات المثيرة للاهتمام.

إضفاء الطابع الشخصي على مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الموسيقى والمقدمة الشيقة
لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك بالعديد من تأثيرات المقدمة والخاتمة الشيقة في تطبيق موبيزين Mobizen Screen Recorder. استفد من مقاطع الفيديو التمهيدية المثبتة مسبقًا وأنت تقدم تجارب مذهلة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أيضًا ، مع ضبط جميع العناصر المرئية وتحريرها بشكل صحيح ، يمكنك الانتقال إلى إضافة الموسيقى والأصوات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لا تتردد في استخدام أي من مقاطع الفيديو المتاحة من نظامك بالإضافة إلى BGM المثيرة للاهتمام من التطبيق.

تخلص من العلامة المائية باستخدام وضع التسجيل النظيف
لجعل مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك أكثر سهولة ، يمكن لمستخدمي Android في Mobizen Screen Recorder أيضًا التخلص من العلامة المائية المزعجة على لقطاتهم المسجلة. لا تتردد في استخدام وضع التسجيل النظيف للاستمتاع بتسجيل كامل ونظيف مع التطبيق. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة العلامة المائية الخاصة بك إلى مقاطع الفيديو لجعلها أكثر تخصيصًا.

مجاني للاستخدام
وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة في Mobizen Screen Recorder ، لا يزال يُسمح لمستخدمي Android بالاستمتاع بالتطبيق الرائع مجانًا تمامًا. وبالتالي ، يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة من متجر Google Play دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع بميزات رائعة من خلال تعديلنا
علاوة على ذلك ، إذا وجدت أن عمليات الشراء داخل التطبيق والإعلانات مزعجة إلى حد ما ، فمن الممكن تمامًا لمستخدمي Android الاستفادة من الإصدار المعدل من التطبيق. كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل Mobizen Screen Recorder Mod APK وتثبيته على موقعنا الإلكتروني ، واتبع التعليمات المقدمة ، ويجب أن يكون جاهزًا للاستمتاع. لا توجد مدفوعات ، وستكون قادرًا على الاستمتاع بالنسخة الكاملة من Mobizen Screen Recorder. استمتع بتجارب خالية من الإعلانات ، وميزات غير مقفلة والمزيد.

النهاية
بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تطبيق مسجل الشاشة ، سيكون لديك الآن إمكانية الوصول إلى خيار رائع آخر إلى جانب مسجل الشاشة ومحرر مسجل الفيديو وعدد قليل من المرشحين الآخرين. لا تتردد في التقاط لقطات احترافية من السيناريو الخاص بك والتمتع بميزات التحرير الفعالة وقتما تشاء.

الصور