تحميل تطبيق DroidCam Pro APK DroidCamX Wireless Webcam Pro APK

الإصدار 6.7.2
للتنزيل
0/5 الأصوات: 0
تطوير
آب (أغسطس) 2020
بحجم
2.05 ميجابايت
الإصدار
الإصدار 6.7.2
المتطلبات
Android 2.3 وما فوق
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في هذه الأيام ، لا يمكن لأحد أن يتخيل الحياة مع الإنترنت ويتم كل شيء تقريبًا باستخدام الإنترنت. من حجز التذاكر إلى طلب الطعام ومن مشاهدة الأفلام إلى التحدث مع شخص ما ، يمكن القيام بكل شيء عبر الإنترنت باستخدام التطبيقات المخصصة لهم مثل Nomao Camera APK . بينما يمكنك دائمًا تنزيل تطبيقات الجهات الخارجية وتثبيتها على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، إلا أن المشاكل تأتي في بعض الأحيان مع الأجهزة. هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يمتلكون كاميرا ويب لأنها أقل فائدة بالنسبة لمعظم الأشخاص الموجودين هناك ما لم تكن شخصًا يستخدم البث المباشر أو شخصًا يسجل شيئًا ما يستخدمه. أنت لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى كاميرا ويب وبوجود الكثير من التكنولوجيا المتقدمة ، من السخف شراء جهاز لاستخدامه لمرة واحدة.

نعم ، نحن نتحدث عن تطبيق يعمل ككاميرا ويب. إذا كنت لا تعرف تطبيق DroidCamX Wireless Webcam ، فإنك تفقد شيئًا مثيرًا للاهتمام حقًا. كما يوحي الاسم ، يعمل هذا التطبيق ككاميرا ويب لاسلكية ويمكنك تنزيله على جهاز Android الخاص بك. يستخدم هذا التطبيق بروتوكولات مخصصة للسماح لمستخدميه بتحويل هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android إلى كاميرا ويب. يعد هذا حاليًا أفضل تطبيق لكاميرا الويب لنظام Android ولا يوجد أي بديل حرفيًا لهذا التطبيق حتى الآن. هناك إصداران من هذا التطبيق متاحان على متجر Google Play ، أحدهما مجاني بينما الآخر مدفوع والذي يكلف حوالي 3.50 دولار. يحتوي التطبيق المدفوع على ميزات متقدمة أكثر بكثير من الإصدار المجاني.

.فقط لأنه مدفوع ، يفضل الكثير من الناس عدم تنزيله والبقاء مع المجاني. بدلاً من ذلك ، يمكنك تنزيل DroidCamX Wireless Webcam app pro APK من هذه الصفحة مجانًا. سنقوم بمشاركة كل شيء عن الإصدار الكامل من DroidCam Pro APK في هذه الصفحة وسنوفر لك الرابط لتنزيل DroidCam Pro APK. تذكر أنه إذا كنت تبحث عن تنزيل عميل DroidCam Pro للكمبيوتر الشخصي ، فهذا ليس لك. على الرغم من أنه يمكنك استخدام DroidCamX Wireless Webcam Pro APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر محاكيات Android مثل Bluestacks أو Nox App Player.

ميزات DroidCam Pro APK

فيديو عالي الجودة – أحد أفضل أسباب تنزيل DroidCam Pro APK لنظام Android هو قدرته على العمل في سيناريوهات مختلفة. يمكن أن يعمل هذا التطبيق ككاميرا مراقبة باستخدام متصفح الإنترنت باستخدام تقنية تسمى MJPEG Access ، لذلك لا يهم إذا كنت تبحث عن كاميرا أليف أو كاميرا تجسس أو كاميرا أمان ، يمكنك دائمًا استخدام هذا التطبيق للحصول على أفضل النتائج منه. هذا التطبيق مفيد جدًا في مراقبة أي شيء ويكون مفيدًا عندما تبحث عن زيادة الأمان في منطقتك.

عناصر التحكم في الكاميرا – هناك العديد من مزايا استخدام APK المدفوع DroidCam على الإصدار المجاني وأفضلها هو وضع الفيديو 720p HD. يتيح لك الإصدار المدفوع من هذا التطبيق تغيير الكثير من الإعدادات مثل فلاش الكاميرا والتركيز التلقائي والتكبير / التصغير وغير ذلك الكثير دون استخدام أي تطبيق تابع لجهة خارجية. يمكنك الوصول إلى العديد من الإعدادات الأخرى مثل المرآة والوجه والسطوع والتباين من القائمة ويمكنك بسهولة تخصيصها لتعمل بالطريقة التي تريدها.

كاميرا الويب اللاسلكية – سبب آخر للقيام بتنزيل DroidCam Pro المجاني هو قدرتها على استخدامها مع OBS و XSplit وما إلى ذلك لدفق مقاطع الفيديو على YouTube و Twitch والشبكات الأخرى. يمكن أن يعمل هذا التطبيق في الخلفية حتى تتمكن من استخدام تطبيقات الكاميرا الأخرى بسهولة دون صعوبات. يمكن حفظ كل تسجيل باستخدام هذا التطبيق إما على مساحة تخزين الهاتف أو على جهاز الكمبيوتر عبر عميل Windows بنقرة واحدة فقط.

تحسين التسجيلات – يختلف هذا التطبيق تمامًا عن تطبيقات كاميرا الويب الأخرى لنظام Android لأنه يوفر الكثير من الخيارات لتحسين التسجيلات. هذا هو التطبيق الوحيد الذي يسمح لمستخدميه بتخصيص إعدادات تعزيز FPS لما يصل إلى 2X FPS في الأجهزة المدعومة. إذا كنت تستخدم أجهزة مثل Google Nexus ، فسيعمل هذا التطبيق بشكل أفضل بالنسبة لك ويجب عليك بالتأكيد تنزيل DroidCamX Pro APK مجانًا من هذه الصفحة لتجربة هذا التطبيق مرة واحدة.

مجاني وآمن بنسبة 100٪ – على الرغم من أن تطبيق DroidCam الرسمي مدفوع ولكننا نقدمه هنا مجانًا لا يعني أنه غير آمن للاستخدام. هناك العديد من مواقع الويب حيث يمكنك العثور على نسخة متصدعة من DroidCam Pro APK ولكننا نوصيك بتنزيل DroidCam APK من هذه الصفحة. لقد قدمنا ​​الإصدار الأصلي والمدفوع من تطبيق DroidCam هذا في هذه الصفحة والذي يمكنك استخدامه طالما أردت وملف APK هذا مجاني تمامًا وآمن للاستخدام ما لم تفعل أي شيء أسود أو غير قانوني به.

DroidCamX Pro أحدث إصدار معلومات ملف APK

اسم التطبيقتحميل DroidCamX Pro APK
حجم الملف2.05 ميجابايت
احدث اصدارالإصدار 6.7.2
نسخة أندرويدAndroid 2.3 وما فوق
مطورDev47Apps
آخر تحديثآب (أغسطس) 2020
إجمالي التنزيلات1 مليون +

تحميل DroidCam Pro APK كامل | تحميل DroidCamX Wireless Webcam Pro APK

أنت الآن تعرف الكثير عن أحدث إصدار من DroidCamX Pro APK ووقته لتزويدك برابط لتنزيل تطبيق DroidCamX Wireless Webcam pro APK. باستخدام الرابط المذكور أدناه ، ستتمكن من تنزيل DroidCam Pro لنظام Android كملف APK تمامًا مثل Snap Camera HDR Pro APK . سيتعين عليك تثبيت هذا الملف يدويًا على جهاز Android الخاص بك وإذا كنت قد قمت بذلك من قبل ، فيمكنك تكرار نفس العملية لتثبيت هذا الملف أيضًا. على الرغم من أنك إذا كنت مستخدمًا جديدًا لملفات APK ، فيمكنك اتباع إرشادات التثبيت المذكورة أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزتك.

  • أولاً وقبل كل شيء ، افتح إعدادات Android -> إعدادات الأمان .
  • انتقل الآن لأسفل إلى خيارات إدارة الجهاز .
  • قم بتمكين خيار “تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة” .
  • انقر فوق الرابط أعلاه للقيام بتنزيل DroidCam Pro APK لنظام Android.
  • احفظ الملف في مجلد التنزيلات بجهازك .
  • حدد موقع الملف في مساحة تخزين جهازك وانقر فوقه.
  • الآن اضغط على تثبيت وانتظر حتى ينتهي التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق وابدأ في استخدامه.

الصور