تحميل تطبيق ادوب لايتروم Adobe Lightroom MOD APK Premium Unlocked نسخة كاملة ومدفوعة للاندرويد

6.0

Adobe Premium Unlocked
DOWNLOAD تحميل
0/5 الأصواتلا توجد اصوات
الإصدار
6.0
تطوير
2020/10/21
المتطلبات
5.0
الحجم
94.42 MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق ادوب لايتروم Adobe Lightroom MOD APK Premium Unlocked نسخة كاملة ومدفوعة للاندرويد

لأولئك منكم المهتمين بالتقاط الصور باستخدام أجهزتك التي تعمل بنظام Android ، فإن الحاجة إلى امتلاك تطبيق محرر الصور الخاص بك موجودة دائمًا. ومع ذلك ، من خلال الجمع بين كل من الكاميرا القوية وخيارات محرر الصور المذهلة في تطبيقهم الجديد ، سيعرض Adobe Lightroom مستخدمي Android على أكثر التجارب إرضاءً من خلال لقطاتهم الملتقطة.

لا تتردد في الاستمتاع بصورك المذهلة التي تم التقاطها بسهولة وتحريرها ببراعة باستخدام هذا التطبيق الرائع من Adobe. قم بإجراء جميع أنواع التغييرات المختلفة على التلوين والقيم والتركيبات والمؤثرات المرئية والدقة والعديد من جوانب الصور التي تريدها. أو بدلاً من ذلك ، اختر خيارًا بسيطًا ولكنه ودود للغاية سينتج عنه صور مذهلة في بضع نقرات فقط.

اكتشف المزيد حول التطبيق الرائع لـتطبيق ادوب لايت روم Adobe Lightroom من خلال مراجعاتنا.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
كما كان من الممكن أن تتخيل ، فإن Adobe Lightroom هو تطبيق قادر على تحرير الصور لأجهزة Android. هنا ، سيجد المستخدمون أنفسهم قادرين على الغوص في خيارات وميزات رائعة تتيح لك التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة.

وبمجرد التقاط الصورة ، يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزات التصميم المضمنة في Adobe Lightroom لتخصيص وتحرير صورك بالطريقة التي تريدها. سيوفر تكييف تطبيق Adobe لتحرير الصور الشهير على الهاتف المحمول ميزات بسيطة يمكن الوصول إليها لجميع المستخدمين لاستخدامها بفعالية. لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لتصبح ماهرًا في هذا التطبيق الرائع.

علاوة على ذلك ، مع توفر Adobe Lightroom على أجهزتك المحمولة ، يمكنك حتى اكتشاف الميزات المتقدمة المتوفرة فقط في إصدار الكمبيوتر الشخصي من التطبيق. ومن ثم ، فإن محرر الصور الرائع هذا سيقدم لك تجارب رائعة لا مثيل لها من قبل أي منافسين آخرين.

المتطلبات
للاستفادة من التطبيق ، ما عليك سوى جهاز Android يعمل بكاميرا جاهزة للاستخدام. لا تتردد في التقاط صور متعددة في ظروف مختلفة باستخدام الكاميرا المدمجة أو تطبيق الكاميرا الخاص بأجهزتك. ومع خيارات التحرير البسيطة والمحسّنة جيدًا ، سيقدم Adobe Lightroom تجارب ممتعة ويمكن الوصول إليها لمعظم أجهزة Android. ومع ذلك ، قد ترغب في اختيار جهاز به إعدادات كاميرا مناسبة ، مما يسمح له بالتقاط أقصى استفادة من لقطاتك. وبالتالي ، يجعل التنقيح النهائي في التطبيق أقل ضرائب.

ميزات رائعة
إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

التقط صورًا مذهلة بكاميرات ذات مستوى احترافي
لتبدأ ، سيجد مستخدمو Android في Adobe Lightroom أنفسهم قادرين على الوصول إلى كاميرا مدمجة مذهلة مع العديد من ميزاتها الاحترافية. هنا ، يمكنك بسهولة التقاط صورك وتحسين التجارب المرئية من خلال العديد من خيارات التحكم المثيرة للاهتمام.

استمتع بالواجهات البديهية وأوامر الإيماءات حيث تقوم بتغيير التركيز والسطوع والتعرض والمؤقت والكثير من ميزات التصوير المتقدمة في التطبيق بشكل فعال. أيضًا ، سيسمح التطبيق لك بتصدير صورك في HDR و RAW ، مما يجعل تحريرها لاحقًا أسهل كثيرًا.

استفد من المحرر المحمول لتعديل صورتك في أي مكان
وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك أيضًا أن تجد نفسك مستمتعًا بتطبيق محرر الجوال الرائع الذي يتيح لك ضبط وتخصيص صورك متى وأينما تريد. هنا ، يمكنك الاستمتاع بتجارب التحرير المحمولة المطلقة.

احصل على صورتك الأولية الجاهزة وابدأ في الوصول إلى خيارات التحرير البسيطة والفعالة في Adobe Lightroom. لا تتردد في النقر على أشرطة التمرير وسحبها لتخصيص الإضاءة والتلوين وإضافة جميع أنواع المؤثرات المرئية المختلفة إلى الصور في بضع ثوانٍ فقط.

ومع ذلك ، فإن خيارات التنقيح الرائعة في Adobe Lightroom ستسمح للمستخدمين ببث حياة جديدة في صورهم وتجعلها تبرز من الصور الأخرى التي يتم التقاطها عادةً. تمتع بإمكانية الوصول إلى الخصائص المختلفة على صورك واستخدم أشرطة التمرير البديهية لضبطها وتخصيصها بشكل فعال لتتكيف بسهولة مع سمات معينة.

أيضًا ، يمكنك الوصول إلى جميع الأدوات الشائعة والفعالة التي ستتيح لك إنشاء لقطات فائقة النقاء وواقعية. اضبط تركيز صورك ، أو قم بتغيير أحجام الصورة ونسبها ، أو حتى ثني المنظور لأنك تمنحه إحساسًا مختلفًا للنظر إليه.

استمتع بالمحرر المتقدم بميزات مذهلة
وإلى جانب ميزات التحرير الشائعة والتي يمكن الوصول إليها ، يمكن لمستخدمي Android أيضًا الوصول إلى خيارات التحرير المتعمقة والمتقدمة التي يستخدمها المصور المحترف. ومع ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتحرير رائع للصور حتى أدق التفاصيل باستخدام الميزات الحصرية من تشكيلة Adobe.

لا تتردد في تحديد أي جزء من صورك لإجراء أي تغييرات رئيسية أو ثانوية مع التحسينات أو التخصيصات المختلفة. استخدم Healing Brush لتغيير صورك بشكل فعال أو أي منطقة معينة من الصورة بأكملها.

وبالطبع ، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالنشاط التجاري ، يمكنك أيضًا تلقي برامج تعليمية سهلة والتعلم بسرعة كيفية الاستفادة من الميزات المتقدمة للتطبيق. احصل على الإلهام واستمتع بوقتك مع الأدلة التفصيلية التي ستظهر لك بالضبط ما تحتاجه لتحسين صورك.

استمتع بالعديد من الإعدادات المسبقة والمرشحات الفعالة
علاوة على ذلك ، للحصول على تجارب تحرير صور سريعة وفعالة ، يمكنك الآن الاستفادة من الإعدادات المسبقة والمرشحات المتوفرة في Adobe Lightroom. هنا ، يمكنك بسهولة التقاط أي صورة باستخدام الكاميرا الاحترافية الخاصة بك واختيار التأثيرات المرئية التي تريدها على صورك. ستعمل التخصيصات البديهية والمثيرة على تمكين صورك بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، من الممكن أيضًا إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك مع مجموعات معينة من التأثيرات المرئية وحفظها في التطبيق. وكلما احتجت إلى تحرير صور جديدة ، ما عليك سوى تحديد الإعدادات المسبقة المحفوظة للحصول على تجربة سريعة وفعالة. لن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات قبل أن تتمكن من الاستمتاع بصورة معدلة ببراعة تم التقاطها مؤخرًا.

استمتع بالمنظمات الذكية باستخدام Adobe Sensei
وإذا كنت شخصًا يحب التقاط الصور ، فستجد مكتبتك بسرعة مليئة بالصور من جميع الأنواع. ما لم تقضي وقتًا في إعادة تنظيمها ، ستنفد سعتها التخزينية قريبًا ، وسيستغرق فرزها جميعًا وقتًا طويلاً.

من ناحية أخرى ، باستخدام Adobe Lightroom ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى Adobe Sensei المذهل ، والذي سيساعدك على تنظيم صورك بذكاء وفعالية. ومع ذلك ، باستخدام الخوارزميات الذكية ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتصنيف الصور الملتقطة إلى أي علامات تريدها. وبمجرد بحث بسيط عن كلمات رئيسية معينة ، يمكنك جعل هذه الصور جاهزة للتعديل أو المشاركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء ألبومات مذهلة لصورك المفضلة. لا تتردد في وضع علامة على الصور التي تفضلها وتجميعها وترغب في زيارتها مرة واحدة كل فترة حتى يتمكن التطبيق من عرضها مرات أكثر أثناء عمليات البحث.

شارك وقم بالوصول إلى صورك مع العديد من الآخرين
علاوة على ذلك ، من خلال تجارب مشاركة الصور المتقدمة ، يمكن لمستخدمي Android الآن مشاركة صورهم مع أشخاص آخرين من خلال Group Album. استفد من التخزين السحابي عبر الإنترنت لمشاركة الآخرين أو دعوتهم للمساهمة في ألبوماتك. بالإضافة إلى ذلك ، سيمكن التطبيق أيضًا عمليات المزامنة عبر الأجهزة مع Adobe Creative Cloud Storage على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا تتردد في التقاط وتحرير الصور الرائعة قبل وضعها في وحدة التخزين على الإنترنت التي يمكن الوصول إليها.

مجاني للاستخدام
وعلى الرغم من كل الميزات المذهلة ، لا يزال Adobe Lightroom يقدم معظم ميزاته المذهلة مجانًا تمامًا. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي Android تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على أجهزتهم المحمولة دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

استمتع مع تطبيقنا المفتوح
ومع ذلك ، نظرًا لكون التطبيق عنصرًا مجانيًا ، فستحتاج إلى دفع المزيد لإلغاء تأمين جميع ميزاته ، وهو أمر لا يمكننا جميعًا القيام به. وبالتالي ، قد ترغب في الانتقال إلى الإصدار المعدل من Adobe Lightroom على موقعنا الإلكتروني بدلاً من ذلك. باستخدامه ، يمكنك الاستمتاع بالتطبيق المجاني وغير المؤمّن بالكامل ، والإعلانات التي تمت إزالتها ، وما إلى ذلك. وكل ما عليك فعله هو تنزيل Adobe Lightroom Mod APK ، واتباع الإرشادات المقدمة لدينا ، ويمكنك تثبيته بنجاح على أجهزتك.

عيوب التطبيق
تطبيق يتطلب الأجهزة للمستخدمين المحترفين
إذا كنت تخطط فقط لإجراء بعض التغييرات البسيطة على صورك من خلال التعديلات السريعة ، فلن تكون هناك أية مشكلات في التطبيق. ومع ذلك ، بينما تتعمق في ميزاته وتستفيد من الخيارات الأكثر تقدمًا ، سيتطلب Adobe Lightroom جهازًا محمولًا لائقًا لمعالجة أوامره. وبالتالي ، ستجد التطبيق به تأخيرات وتجميد على الهواتف القديمة ، وهو بالتأكيد عيب كبير.

النهاية
ومع ذلك ، مع كل ميزاته المذهلة والمفيدة ، يعد Adobe Lightroom بلا شك تطبيقًا رائعًا آخر لتحرير الصور على أجهزتك المحمولة يمكن أن ينافس أمثال PixelLab و VSCO Photo Editor. لا تتردد في إكمال الثلاثي النهائي الخاص بك من تطبيقات تحرير الصور من خلال الاستمتاع بالإصدار غير المؤمّن من التطبيق على موقعنا

صور