تحميل تطبيق باوردايركتور كامل PowerDirector MOD APK Premium Unlocked للاندرويد

7.5.0

تصدير إلى جودة Ultra / Full HD غير مقفلة - العلامة المائية مفتوح - تراكب ما يصل إلى 9 مسارات مفتوح - جميع الحزم المميزة غير مقفلة - إزالة الإعلانات - محرك سحابة يعمل
DOWNLOAD تحميل
0/5 الأصواتلا توجد اصوات
الإصدار
7.5.0
تطوير
2020/11/04
المتطلبات
4.4
الحجم
58 MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق باوردايركتور كامل PowerDirector MOD APK Premium Unlocked للاندرويد

لقد أعطت الأجهزة القادرة على أجهزة Android الخاصة بك طرقًا للعديد من التطبيقات والوظائف المذهلة ، والتي يمكنك من خلالها الاستفادة الكاملة من أجهزتك القوية في أداء المهام التي تتطلب الكثير من المتطلبات. من تصفح الإنترنت ، والرد على رسائل البريد الإلكتروني ، وممارسة الألعاب ، وحتى التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها باستخدام العديد من تطبيقات التحرير المتاحة وميزاتها المفيدة.

بالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأولئك منكم المهتمين بفن إنشاء مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات بصرية رائعة إلى عملك ، يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق الجديد من CyberLink.com. يوفر تطبيق محرر الفيديو القادر الكثير من الخيارات الشيقة والمفيدة التي قد يجدها العديد من المستخدمين مثيرة للاهتمام. علاوة على ذلك ، ستسمح الميزات المحسنة جيدًا للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من أجهزتهم. وبالتالي إنتاج أعمال رائعة بسماتها.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق المحمول المثير لـ PowerDirector Pro من خلال مراجعاتنا.

ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟
أثناء حديثنا ، يعد تطبيق PowerDirector: Video Editor App حاليًا أحد أكثر تطبيقات محرر الفيديو شعبية على متجر Google Play. ومع ذلك ، على الرغم من كل ميزاته المدهشة ، فإن التطبيق يجعله بسهولة ضمن أفضل الخيارات لمنشئي الفيديو ويتلقى اختيار المحرر.

باستخدام التطبيق ، يُسمح لمستخدمي Android بتعديل مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بهم بالكامل وتصديرها بأعلى جودة. استمتع بالعديد من التخصيصات التي يمكنك إجراؤها مع مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء استخدام مواد التحرير المتعددة المتاحة لك دائمًا للاستفادة منها.

بالإضافة إلى ذلك ، مع التطبيق الذي يتميز أيضًا بإصدار محرر الفيديو الخاص به على جهاز الكمبيوتر ، يمكن لمستخدمي Android بسهولة عملية التحرير على أجهزتهم المختلفة والاستمتاع بتجارب مريحة لم يسبق لها مثيل. لا تتردد في التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحميلها من التخزين الخاص بك ، ثم استمتع بالتخصيصات التي لا نهاية لها على أجهزتك المحمولة وقتما تشاء.

المتطلبات
علاوة على ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا إمكانية وصول كاملة على أجهزتك المحمولة مع ميزات مُحسَّنة جيدًا ، مما يسمح له بالعمل بسلاسة وبشكل مرضٍ ، حتى على الأجهزة المنخفضة. ومن ثم ، فأنت حر في تعديل مقاطع الفيديو البسيطة بسهولة.

ومع ذلك ، من أجل عمليات التحرير المتعمقة والمعقدة ، سيطلب PowerDirector من أجهزتك أن تفتخر بأجهزة قوية قادرة على التعامل مع مهام متعددة وتأثيرات بصرية متنوعة. خلاف ذلك ، ستكون لديك تجارب سيئة مع التطبيق.

ميزات رائعة
إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

محرر ملائم ومفيد مع تخصيصات مرئية مثيرة للاهتمام
لتبدأ ، سيجد لاعبي Android في PowerDirector أنفسهم قادرين على الوصول إلى محرر الفيديو المريح والبديهي ، والذي يوفر لك الكثير من التخصيصات المرئية المفيدة في غضون ثوانٍ. بعد قولي هذا ، تحتاج فقط إلى تحديد مقاطع الفيديو المستهدفة ، ثم تطبيق تغييرات متعددة على مقاطع الفيديو فقط عن طريق تحديدها.

ابدأ بجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تسرع أو تبطئ من خلال طرق العرض السريعة والتقديم البطيئة الفريدة. قم بإنشاء مقاطع فريدة ومرحة باستخدام هذه الميزات البسيطة والمثيرة للاهتمام. وإذا تم التقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وكانت مهتزة تمامًا ، فيمكنك بسهولة تثبيت الصور باستخدام خيارات المثبت المضمنة ، والتي يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية بلمسة واحدة فقط.

لأولئك المهتمين منكم ، من الممكن أيضًا إجراء تعديلات سريعة على الخلفيات والاستمتاع بتجارب مرئية فريدة باستخدام مفتاح chroma. أيضًا ، ستسمح لك تأثيرات الخلل والتحولات المتاحة بإنشاء مقاطع فيديو سريعة ومثيرة للاهتمام مع الكثير من العروض المرئية الفريدة.

وبالحديث عن ذلك ، فإن أوضاع المزج المتاحة في التطبيق الشهير باور دايركتور PowerDirector ستسمح أيضًا لمستخدمي الاندرويد Android بتنفيذ مقاطع فيديو رائعة وسينمائية على أجهزتهم المحمولة. لا تتردد في اختبار جميع التخصيصات المتاحة بمجرد تحديدها. استمتع بإنتاج مقاطع الفيديو الشبيهة بهوليوود مباشرة على أجهزتك المحمولة وأنت تنشئ مقاطع فيديو مذهلة بجهود قليلة.

العشرات من الأدوات القوية لتحرير مقاطع الفيديو
لأولئك منكم المهتمين بإنشاء مقاطع فيديو احترافية ويرغبون في الاستفادة الكاملة من الأجهزة المجهزة بأجهزتك ، ستجد أيضًا أدوات التحرير الرائعة داخل اللعبة مع التطبيقات المذهلة. استكشف إمكانيات تحرير الفيديو الرائعة في متناول يدك.

للبدء ، على واجهة محرر الفيديو البديهية ، يمكن لمستخدمي Android الوصول إلى مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية المختلفة التي تم تنظيمها بشكل صحيح للحصول على أكثر التجارب راحة. ومع ذلك ، من الممكن تمامًا لك قص مقاطع الفيديو وتقسيمها وتدويرها بفاعلية من خلال بعض أوامر اللمس. قم بإجراء تغييرات على الجدول الزمني للمقاطع والصور والمسارات الصوتية المختلفة في المحرر باستخدام الميزات البديهية داخل التطبيق.

لتعديل الإضاءة والألوان الإجمالية في مقاطع الفيديو ، سيتمكن مستخدمو الاندرويد Android أيضًا من الوصول إلى العديد من الخيارات المفيدة باستخدام باور دايركتور PowerDirector. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة الكاملة من إعدادات السطوع واللون والتشبع على كل مسارات فيديو أثناء إنشاء تجربة مرئية عامة أكثر سهولة.

أضف تأثيرات وعناصر أخرى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة
جنبًا إلى جنب مع مقاطع الفيديو التي تم تعديلها ، يُسمح أيضًا لمستخدمي Android في تطبيق باور دايركتور PowerDirector بالتقاط مجموعة متنوعة من المؤثرات والعناصر المرئية المختلفة لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي من شأنها أن تساهم في تعديلاتك النهائية. ومع ذلك ، يمكنك البدء بإضافة تأثيرات وانتقالات متعددة على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام عناصر تحكم بسيطة بالإيماءات.

اختر صورك المفضلة وادمجها مع مقاطع فيديو معينة باستخدام Photo Video Editor لإنتاج مسارات الفيديو بسرعة. ضع مسارات نصية وقم بإجراء تعديلات متعددة باستخدام محرر النصوص المتاح. أو أضف مسارات صوتية وأغاني جميلة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر حيوية. الخيارات غير محدودة ، ومع التخصيصات المتعمقة لكل تأثير ، ستجد دائمًا PowerDirector تطبيقًا رائعًا لإنشاء مقاطع الفيديو.

إنتاج فيديو سريع وسهل
وبالحديث عن ذلك ، بالنسبة لأي منكم يبحث عن تطبيق مفيد للجوال قادر على إنتاج مقاطع فيديو مذهلة بجودة عالية بسرعة ، يمكنك دائمًا الاستمتاع بالميزات الرائعة في باور دايركتور PowerDirector. ومع ذلك ، يتيح التطبيق لمستخدمي الاندرويد Android استيراد مقاطع الفيديو والصور والمواد الصوتية الخاصة بهم بسرعة. وعلى واجهات المحرر البديهية ، يمكنك بسهولة إنشاء وتخصيص مسارات الفيديو الخاصة بك.

علاوة على ذلك ، سيضمن دعم 64 بت تجارب سلسة ومستقرة مع مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء متابعة التحرير. لا تواجه أي مشكلة أبدًا عند عرض وتصدير مقاطع الفيديو الرائعة الخاصة بك ، والتي تتوفر بدقة 720p و Full HD وحتى 4K. قم بتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة إلى دقة الفيديو القياسية والمشتركة. ثم قم بتحميلها بسرعة عبر الإنترنت إلى قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة بنقرة واحدة.

مجموعات ضخمة من مواد التحرير المفيدة
وبالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يضم التطبيق أيضًا مجموعات ضخمة من العديد من مواد التعديل. من القوالب والتأثيرات والانتقالات المتاحة إلى الملصقات والمرشحات وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام باور دايركتور PowerDirector ومواد التحرير الرائعة الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك ، لمزيد من المحتوى الفريد ، يمكن أيضًا للاعبين الاستمتاع بالإصدار المحترف من التطبيق الذي يقدم خيارات أكثر إثارة للاهتمام.

مجاني للاستخدام
على الرغم من وجود كل هذه الميزات المذهلة ، لا يزال باور دايركتورPowerDirector يقدم نسخته المجانية لأي من مستخدمي Android الذين يرغبون في تجربة تطبيقات تحرير الفيديو الممتازة. ما عليك سوى البحث عن التطبيق على متجر Google Play ويمكنك تجهيزه دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

احصل على الإصدار المحترف الكاما المفتوحً على موقعنا
ومع ذلك ، بالنسبة للإصدار الاحترافي من التطبيق ، لا يزال يتعين على مستخدمي Android إجراء عمليات شراء معينة للاستمتاع بجميع ميزاته. ومن ثم ، قد يجد بعضكم صعوبة في فتح تجارب تطبيق باور دايركتور PowerDirector الخاصة بهم.

وإذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على الإصدار غير المؤمّن بالكامل من التطبيق على موقعنا على الويب. مع PowerDirector Pro APK ، يمكنك الاستمتاع بتجارب تحرير الفيديو القوية والمستقرة أثناء الوصول إلى العديد من الميزات المتميزة المثيرة. لذلك لا تضيع أي لحظة وابدأ في تثبيت التطبيق على أجهزتك المحمولة على الفور.

عيوب التطبيق
لا تعمل الميزات التي تتطلب الأجهزة بشكل جيد مع الهواتف المنخفضة الجودة
مثل العديد من تطبيقات تحرير الفيديو المحمولة الأخرى ، مثل KineMaster و FilmoraGo وما شابه ، يتطلب PowerDirector من المستخدمين التفاخر بأجهزتهم القادرة من أجل الاستمتاع بالميزات الكاملة على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائمًا لمعظم مستخدمي Android. وبالتالي ، ستواجه بالتأكيد مشكلات أثناء تعديل مقاطع الفيديو المعقدة بهواتفك القديمة. وبالتالي ، يمكنك فقط إجراء التحرير الخفيف ويجب أن تترك المهمة الصعبة لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، وهو ما يتعارض أيضًا مع أغراض وجود محرر محمول.

النهاية
ومع ذلك ، لتحرير مقاطع الفيديو بشكل عام ، لن تجد تطبيق جوال أفضل من PowerDirector حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات المفيدة ، إلى جانب ميزاته المحسنة جيدًا. وبالتالي السماح لمستخدمي Android بالاستمتاع بميزات تحرير الفيديو الخاصة بهم على أكمل وجه. ومع كون الإصدار المحترف من التطبيق مجانيًا تمامًا وغير مقفل على موقعنا ، يمكنك الآن الاستمتاع بتجارب محرر الفيديو من الدرجة الأولى في أي وقت تريده.

صور