تحميل النسخة المدفوعة الكاملة من تطبيق تروكولر Truecaller MOD APK Premium Unlocked للاندرويد

11.32.5

- ميزات Premium Gold مقفلة - تعطيل / إزالة الأذونات غير المرغوب فيها + أجهزة الاستقبال والخدمات - تحليلات / تعطيل Crashlytics.
DOWNLOAD تحميل
0/5 الأصواتلا توجد اصوات
الإصدار
11.32.5
تطوير
2020/11/04
المتطلبات
4.4 and up
الحجم
82.75 MB

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل النسخة المدفوعة الكاملة من تطبيق تروكولر Truecaller MOD APK Premium Unlocked للاندرويد

ربما لست الوحيد الذي يشعر بالقلق عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الهاتفية. بصفتي شخصًا انطوائيًا ، كلما رأيت متصلًا غير معروف يظهر على شاشتي ، كنت أشعر دائمًا بعدم الارتياح. لا أحب فكرة أن هناك شخصًا غريبًا محتملًا على الجانب الآخر من الخط وأنه يجب عليّ أن أخوض في جميع الخطوات لإيجاد نواياه. سيكون الأمر أسهل بكثير بالنسبة لي ، إذا كان بإمكاني وضع اسم لسلسلة رقم الهاتف.

حسنًا ، ستكون هذه هي المشكلة التي كان مطور True Caller يحاول حلها. تطابق قاعدة البيانات القوية هذه جميع المكالمات التي تحمل اسمًا أو مؤسسة تقريبًا وتسمح لك بالقدرة على رؤية الرقم أولاً قبل قبول المكالمة.

في جوهر التطبيق ، توجد قاعدة بيانات ضخمة تستند إلى دفاتر الهاتف في العديد من البلدان. إذا كان ما كنت أتمناه صحيحًا ، فسيتم أيضًا تحديثه يوميًا لمواكبة الأرقام الجديدة التي يتم تسجيلها. ولكن حتى الآن ، لا يزال التطبيق يعمل بشكل رائع بما يكفي بحيث لا يكون مدعاة للقلق حقًا. بينما كنت متشككًا في البداية بشأن نطاق التطبيق – سواء كان سيعمل دوليًا أم لا. بسرور ، هو كذلك. يدعم التطبيق الأرقام من مختلف المتصلين والمناطق ، وأوروبا ، وآسيا ، والأمريكتين ، وأفريقيا ، وصولاً إلى أستراليا أيضًا. ربما على مسافة قصيرة من القارة القطبية الجنوبية. كما يمكنك معرفة العدد الهائل للأرقام الموجودة في جميع أنحاء العالم ، فقد كنت قلقة بعض الشيء من أن التطبيق لن يدعم منطقتي.

كانت المكالمات الواردة تحاول أن يطابقها التطبيق لحظة وصول الإشارة إلى الهاتف. لم تسر الأمور بسلاسة وكان هناك بعض التأخير (متوقع) ، لكن النتيجة جاءت مفصلة للغاية. كانت هناك أسماء وعناوين ومدن ودول ودول وشركات نقل. من الناحية العملية ، يمكنك معرفة كل شيء عن هذا الشخص في حالة تسجيله في قاعدة بياناته وصولاً إلى المعلومات الموجودة على عتبة بابه. في حين أنك لن تستخدم هذه المعلومات كثيرًا ، في رأيي ، فهي مسلية بالنسبة لدرجة دقة المعلومات التي تقدمها للمتصلين.

شيء آخر رائع في هذا التطبيق هو قدرتك على التعليق فعليًا على أرقام الهواتف. أظن أنه بدلاً من قاعدة البيانات الداخلية ، كانوا يتصفحون قواعد البيانات العامة المليئة بالمعلومات ويمكن الوصول إليها من خلال وسائل أكثر تقليدية. لقد رأيت أدلة هاتف عبر الإنترنت تمنحك القدرة على التعليق على أرقام الهواتف من قبل – في الغالب للإبلاغ عن المسوقين عبر الهاتف والمحتالين. مع وجود قوة الذكاء العام في يدك ، يسهل عليك تفادي هذه المضايقات ومنعها. بل والأفضل: حتى بدون التقاط الهاتف.

هذه ميزة أخرى رائعة حول هذا التطبيق. كما يمنحك وظيفة يسهل الوصول إليها لتسجيل هذه المكالمات وحظرها إذا وجدت أنها غير مرغوب فيها.

يدعم التطبيق أيضًا T9 البحث عن مكالماتك الأخيرة والأسماء ضمن جهات الاتصال الخاصة بك. قد تكون على دراية بهذا الأمر لأنه مدعوم أصلاً على وظيفة الاتصال في Android. سيحل التطبيق بأكمله محل جهة الاتصال الخاصة بك والاتصال لتحسين هذه التجربة. على الرغم من أنه سيكون غير مريح بعض الشيء في البداية ، إذا التزمت به لفترة كافية ، فستكون طبيعة ثانية. المتكاملة هي أيضا البحث الذكي والاتصال السريع. من خلال هذه الأرقام ، ستكون قادرًا على عكس البحث عن أرقام مجهولة قادمة إلى هاتفك إذا أردت.

يبلغ حجم Truecaller 2 ميغابايت فقط من بيانات التطبيق ، ويمكن أن يصبح أكبر بكثير من ذلك إذا اخترت قاموس مكالمات غير متصل بالإنترنت. وهذا يعني ، تنزيل سجل كامل للأرقام داخل بلدك على هاتفك. في حين أن هذا قد يستهلك الكثير من مساحة التخزين ، إذا كنت واحدًا لتحديد الهوية ، فسيكون الأمر يستحق ذلك في كتابي.

Truecaller: معرف المتصل وحظر البريد العشوائي وسجل المكالمات هو تطبيق مفيد بالكامل ، وفي رأيي ، لا ينبغي أن يصل إلى هذه النقطة حيث يحتاج الاندرويد Android إلى تطبيق لدعم ذلك. إذا كانت ميزة متكاملة داخل نظام التشغيل نفسه ، فسيكون ذلك رائعًا. ولكن في الوقت الحالي ، سيفعل هذا التطبيق للتحضير لتلك المكالمات الهاتفية غير المتوقعة والمجهولة.

صور